رياضة – يوفنتوس يخطط لضم جرينوود من مانشستر يونايتد فى الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يخطط لضم جرينوود من مانشستر يونايتد فى الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يخطط لضم جرينوود من مانشستر يونايتد فى الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رجحت تقارير صحفية إيطالية اهتمام نادي يوفنتوس بالجناح الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة اليوفي في دعم صفوفه في الموسم.


ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن نادي يوفنتوس يمكنه ضم جرينوود بمقابل مالي أقل من قيمته الحقيقية.


وأوضح التقرير: يريد يوفنتوس رفع جودة فريقهم في 2024-25 واستهدف العديد من التعزيزات الهجومية المحتملة للصيف.


وأكدت الصحيفة أن جرينوود، المعار حاليًا إلى خيتافي من مانشستر يونايتد، هو اسم أساسي في جدول أعمال كريستيانو جيونتولى في التعاقدات القادمة في الدوري الإيطالي.


وأشار التقرير إلى أن مدير البيانكونيري مقتنع تمامًا بصفات الجناح الإنجليزي متعدد الاستخدامات، والذي ليس من المتوقع أن يبقى في أولد ترافورد الموسم المقبل.


وأكدت الصحيفة أن عمالقة الدوري الإنجليزي غير راغبين في إبقاء اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في منصبه.


واصل التقرير: “لم يعد الكثيرون في مانشستر يونايتد يريدون رؤيته، وبالتالي فإن الانتقال الدائم في الصيف هو أكثر من مجرد احتمال”.


وتكمن رغبة مانشستر يونايتد في التخلص من اللاعب ما يسمح ليوفنتوس بالتعاقد مع جرينوود مقابل رسوم انتقال أقل من قيمته الفعلية.


ومن بين اللاعبين الآخرين الذين يراقبهم يوفنتوس للموسم المقبل، تيون كوبمينيرز لاعب أتالانتا ولازار ساماردزيتش لاعب أودينيزي ومارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد) وكينيث تايلور (أياكس).


وسجل جرينوود، البالغ من العمر 22 عامًا، عشرة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 31 مباراة بجميع المسابقات مع خيتافي هذا الموسم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة