رياضة – يوفنتوس يتفوق على فروسينوني بهدف تاريخي ليلدز فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – يوفنتوس يتفوق على فروسينوني بهدف تاريخي ليلدز فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يتفوق على فروسينوني بهدف تاريخي ليلدز فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يتفوق على فروسينوني بهدف تاريخي ليلدز فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم يوفنتوس على مضيفه فريق فروسينوني بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا باستاد “بينيتو ستيربي”، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي، بالموسم الجارى 2023-2024.


وسجل التركي الشاب كينان يلدز هدف يوفنتوس بعد مرور 12 دقيقة على بداية المباراة، من مجهود فردي رائع، راوغ 3 لاعبين من فروسينوني، قبل أن يسدد زاحفة على يمين الحارس. 


وقالت شبكة “أوبتا”، إن كينان يلدز أصبح أصغر لاعب أجنبي يسجل فى تاريخ يوفنتوس بالدوري الإيطالي بعمر 18 عامًا و233 يومًا.


 


ودخل يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: تشيزني. 


الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو وكامبياسو. 


الوسط: ماكيني، رابيو، ولوكاتيلي. 


الهجوم: كوستيتش، ميليك، ويلدز. 


 


ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 37 نقطة تواجد بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بفارق 4 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد فريق فروسينونى في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة فقط.


ويأمل اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، في العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على لويجي فيراريس (ماراتسي)، فى افتتاح منافسات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة