رياضة – ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة لاتسيو وفيورنتينا..الإنتر يغرد بالصدارة

رياضة – ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة لاتسيو وفيورنتينا..الإنتر يغرد بالصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة لاتسيو وفيورنتينا..الإنتر يغرد بالصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة لاتسيو وفيورنتينا..الإنتر يغرد بالصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أختتمت منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، مساء الاثنين، بفوز مثير لفريق لاتسيو، على ضيفه فريق فيورنتينا، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو”. 


ترتيب الدوري الإيطالي

 


ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق روما، بهدف نظيف، سجله المهاجم الفرنسي، ماركوس تورام.   


وجاء يوفنتوس فى المركز الثاني، برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدف نظيف، ثم ميلان فى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2 – 2 مع نظيره فريق نابولي، صاحب المركز الخامس، برصيد 18 نقطة. 


لاتسيو وفيورنتينا

 


ويحتل فريق أتالانتا، المركز الرابع، برصيد 19 نقطة، بعد تغلبه على فريق إمبولي، بثلاثية نظيفة، ويأتى فريق فيورنتينا، فى المركز السادس برصيد 17 نقطة، بعد خسارته أمام لاتسيو. 


 


وجاء ترتيب الدوري الإيطالي على النحو التالي: 

 


 

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة