رياضة – يوفنتوس ضيفا على فروسينونى لاستعادة الانتصارات بالدورى الإيطالى

رياضة – يوفنتوس ضيفا على فروسينونى لاستعادة الانتصارات بالدورى الإيطالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس ضيفا على فروسينونى لاستعادة الانتصارات بالدورى الإيطالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس ضيفا على فروسينونى لاستعادة الانتصارات بالدورى الإيطالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق يوفنتوس الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره فروسينوني، في المواجهة المقرر إقامتها عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.


ومن المقرر أن تقام مباراة فروسينوني ضد يوفنتوس، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ستاد “بينيتو ستيربي”، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 37 نقطة تواجد بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بفارق 4 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد فريق فروسينونى في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة فقط.


ويأمل اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، في العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على لويجي فيراريس (ماراتسي)، فى افتتاح منافسات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن جلسة استماع بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس في محكمة مكافحة المنشطات تم تأجيلها بناءً على طلب من محامي اللاعب.


وكان من المفترض أن تعقد جلسة استماع بول بوجبا في 18 يناير 2024، لكنها لن تعقد قبل 15 فبراير من العام المقبل، حسبما أكدت صحيفتي “توتو سبورت” و”كوريري ديلو سبورت”.


كان بول بوجبا قد خضع لاختبار الكشف عن المنشطات بعد مباراة يوفنتوس أودينيزي في الدوري الإيطالي، ليتم إيقافه بشكل مؤقت منذ الحادي عشر من شهر سبتمبر الماضي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة