رياضة – يحيي جبران: لن نتنازل عن التتويج بدورى أبطال أفريقيا أمام الأهلي

رياضة – يحيي جبران: لن نتنازل عن التتويج بدورى أبطال أفريقيا أمام الأهلي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يحيي جبران: لن نتنازل عن التتويج بدورى أبطال أفريقيا أمام الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يحيي جبران: لن نتنازل عن التتويج بدورى أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد يحيى جبران، قائد فريق الوداد المغربي، أن مباراة الإياب أمام الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون قوية، فى ظل رغبة الفريقين فى التتويج باللقب.


وقال جبران، فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي، أنه إلى جانب زملائه فى الفريق نسوا مباراة الذهاب فى القاهرة ويركزون على مواجهة الإياب لتحقيق الفوز وإهداء اللقب للجماهير الوداد العريضة، مؤكدا أن لاعبى الفريق سيطبقون تعليمات المدرب البلجيكي سيفن فاندربروك، وسيقدمون أفضل ما لديهم للإبقاء على اللقب بالمغرب.


وأشار جبران أن إجراء المعسكر الإعداد لمواجهة الأهلي بمركز محمد السادس إلى جانب المنتخب الوطني يعد دعما معنويا كبيرا للاعبين لتحقيق انجاز مميز أمام الأهلي.


ويضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، اليوم السبت، الرتوش الأخيرة على خطة فريقه استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها العاشرة مساء غد، الأحد، باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الليلة، ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على التتويج باللقب الافريقى وسط أنصار فريق الوداد بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر في القاهرة بهدفين مقابل هدف.


تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.


وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.


ويحمل الأهلى الرقم القياسى للوصول لنهائى دورى أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجى برصيد ثمانى مرات لكل منهما، ثم مازيمبى الكونغولى وكوتوكو الغانى برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكرى الغينى والوداد المغربى برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربى أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقى للدور النهائى مرتين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة