رياضة – ويلبيك بعد خسارة برايتون برباعية: مستعودن لتخطى روما فى الدورى الأوروبى

رياضة – ويلبيك بعد خسارة برايتون برباعية: مستعودن لتخطى روما فى الدورى الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ويلبيك بعد خسارة برايتون برباعية: مستعودن لتخطى روما فى الدورى الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ويلبيك بعد خسارة برايتون برباعية: مستعودن لتخطى روما فى الدورى الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث الإنجليزي داني ويلبيك مهاجم برايتون عن حظوظ فريقه قبل مباراة الإياب مع روما في دور الـ16 من الدوري الأوروبي والمقرر لها غدا، على الرغم من خسارة برايتون برباعية فى مباراة الذهاب.


وقال ويلبيك أنه يثق في زملاءه رغم الخسارة الكبيرة التي تعرض لها برايتون في مباراة الذهاب، مضيفا : لدي خبرة وهذا مهم، عندما تكون لديك الخبرة، يمكنك تقديم النصائح للآخرين.”


كما أكد ويلبيك : سوف يساعدنا المشجعون كما هو الحال دائمًا. عندما يكونون خلفنا، فهذا أمر رائع ولكن علينا أولاً خلق الأجواء المناسبة كلاعبين على أرض الملعب، ثم سيقدمون لنا يدًا إضافية. أتمنى أن تكون مباراة جيدة وأتمنى أن أبدأ بقوة“.


واختتم المهاجم المخضرم تصريحاته قائلا: “سيكون الأمر صعبًا، الفرق الإيطالية دائمًا ما تكون صعبة، لكن الأمر معقد أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد واجهنا فرقًا تدافع بشكل مختلف في الدوري الإنجليزي أيضًا. لا نعرف كيف سيلعب روما لكننا مستعدون لأي احتمال. لقد بدأوا بميزة كبيرة.”


وكان فريق روما قد فاز مساء الخميس على نظيره برايتون برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الأولمبيكو، في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-24.


أحرز أهداف المباراة كل من باولو ديبالا، روميلو لوكاكو، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي في الدقائق 13، 43، 64، و68 على التوالي لصالح نادي روما.


بهذه النتيجة اقترب نادي روما بشدة من بلوغ دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما باتت مواجهة إنجلترا أسهل بشدة.


ومن المقرر أن يلتقى فريقا برايتون ضد روما في تمام العاشرة من مساء الغد على ملعب “فالمر” ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة القارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة