رياضة – لوكاكو يغيب عن مواجهة برايتون ضد روما فى الدورى الأوروبى

رياضة – لوكاكو يغيب عن مواجهة برايتون ضد روما فى الدورى الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لوكاكو يغيب عن مواجهة برايتون ضد روما فى الدورى الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوكاكو يغيب عن مواجهة برايتون ضد روما فى الدورى الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن غياب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادى روما عن مواجهة فريقه المقرر لها غدا ضد برايتون في إياب دور الـ 16 لبطولة الدورى الأوروبى.


برايتون ضد روما


وقالت شبكة “سكاي إيطاليا” أن لوكاكو لم يتدرب مع الفريق قبل رحلة اليوم إلى إنجلترا ولم يكن على متن الرحلة وسيحل محله زميله سردار أزمون .


وأضافت الصحيفة أن لوكاكو غير مصاب ولكنه غير لائق بدنيا ، وتدرب صباح اليوم الأربعاء منفردا ولم ينضم إلى زملائه في الفريق لحضور جلسة تدريبية في تريجوريا.


وكان فريق روما قد فاز على نظيره برايتون برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الأولمبيكو، في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-24.


أحرز أهداف المباراة كل من باولو ديبالا، روميلو لوكاكو، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي في الدقائق 13، 43، 64، و68 على التوالي لصالح نادي روما.

لوكاكو نجم روما
لوكاكو نجم روما


 


من ناحية أخرى، كشف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي والمعار هذا الموسم إلى روما الإيطالي عن غموض مصيره الموسم المقبل، سواء بالاستمرار مع روما أو العودة إلى البلوز.


وقال لوكاكو، فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، إنه لا يريد إثارة الجدل مع مسئولي نادي تشيلسي فى الوقت الراهن، موضحا أنه لم يحسم مستقبله بعد سواء بالاستمرار مع روما او العودة إلى الدوري الإنجليزي.


وأضاف لوكاكو، في روما الأمر مختلف، المشجعون يحبونني، وأبذل قصارى جهدي لأن هذا النادي ساعدني، مستقبلي مع تشيلسي بعد انتهاء الإعارة؟ يجب أن أكون حذراً مع تلك الإيجابات، لا أريد أي جدل معهم في إنجلترا.


وانتقل لوكاكو الي روما لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، ويقدم مستوى جيدا مع الفريق بتسجيله 18 هدفاً وصناعة أربعة فى 35 لقاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة