رياضة – هيرنانديز يوقع عقود الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو لبايرن

رياضة – هيرنانديز يوقع عقود الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو لبايرن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هيرنانديز يوقع عقود الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو لبايرن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيرنانديز يوقع عقود الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو لبايرن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


كشفت تقارير صحفية أن هناك اتفاقات قد تمت بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسى مع إدارة بايرن ميونخ الألماني على انتقال لوكاس هيرنانديز، لاعب الفريق البافاري إلي حديقة الأمراء.


وارتبط اسم لوكاس هيرنانديز بالرحيل عن  بايرن ميونيخ هذا الصيف، وستكون الوجهة القادمة هي باريس سان جيرمان.


وأكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن لوكاس هيرنانديز متواجد حاليًا في باريس من أجل توقيع العقود مع الفريق العاصمي.


وأشار رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلا أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ تم بالفعل منذ الأسبوع الماضي.


وأوضح أن لوكاس هيرنانديز سينتقل إلى باريس بشكل نهائي مقابل دفع الفريق العاصمي مبلغ قد يصل إلى 50 مليون يورو لنظيره بايرن ميونيخ.


بايرن ميونخ سيتعاقد مع كيم مين جاي مدافع نابولي الإيطالي ليحل محل لوكاس هيرنانديز.


وشارك لوكاس هيرنانديز في 11 مباراة  الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، وصنع مثله .


وقدم لوكاس هيرنانديز الي بايرن ميونيخ من فريق أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة