رياضة – هافيرتز على أعتاب أرسنال بعد الموافقة على الشروط الشخصية

رياضة – هافيرتز على أعتاب أرسنال بعد الموافقة على الشروط الشخصية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هافيرتز على أعتاب أرسنال بعد الموافقة على الشروط الشخصية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هافيرتز على أعتاب أرسنال بعد الموافقة على الشروط الشخصية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وافق المهاجم الألماني كاي هافرتز لاعب فريق تشيلسي على الانتقال لصفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف “المدفعجية” فى واحدة من الصفقات النارية التى يبحث عنها “البلوز” فى الموسم القادم.


ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن اللاعب الدولي الألماني دخل اهتمامات ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما جعله أحد الركائز الأساسية التى يمني النفس فى الحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالي.


وأوضحت الصحيفة أن اللاعب وافق على خطة الرواتب التي تم وضعها من قبل إدارة أرسنال والبالغة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


وشدد التقرير أن أرسنال يسعى الى الحصول على خدمات اللاعب بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية على أن يتم عرض 60 مليون جنيه إسترليني تزيد 10 أخرى حال إصرار تشيلسي على رفع قيمة البيع لتصل الى سبعين مليون إسترليني.


وشارك هافيرتز في المباراة بالكامل التي جمعت منتخب بلاده ألمانيا أمام بولندا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


في سياق آخر، يواجه الدولي الغاني توماس بارتي، نجم وسط أرسنال الإنجليزي، شبح الرحيل عن الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويرتبط النجم الغاني بعقد مع أرسنال ينتهي فى يونيو 2025.


وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن توماس بارتي يفكر فى الرحيل عن أرسنال الإنجليزي، وسط اهتمام من عدة أندية بضمه الصيف الحالى.


وأضاف رومانو، أن تفكير الدولي الغاني توماس بارتي فى الرحيل عن أرسنال يأتى لعدم فتح مسؤولي النادي باب المفاوضات حول تجديد عقده، بالإضافة إلي دخول أرسنال بقوة فى صراع التعاقد مع ديكلان رايس نجم وسط وست هام يونايتد، حيث رصد 80 مليون إسترليني وتم رفضه من قبل مسؤولي الهامرز.


ويتمسك ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، بالتعاقد مع ديكلان رايس نجم وست هام، لدعم خط وسط المدفعجية ومع وجود أوديجارد وجورجينيو ومحمد النني سيكون من الصعب الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي الموسم المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة