رياضة – كاراسكو يوافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى الشباب السعودى

رياضة – كاراسكو يوافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى الشباب السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كاراسكو يوافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى الشباب السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاراسكو يوافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى الشباب السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وافق الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد الإسباني، على الشروط الشخصية للانضمام إلي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقًا لما قاله فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد وافق على الشروط الشخصية للإنتقال إلي الشباب هذا الصيف.


أضاف، إن البلجيكي كاراسكو لاعب الروخي بلانكوس، حريص على الانتقال إلي الدوري السعودي للمحترفين وإرتداء قميص الشباب.


لكن في الوقت نفسه، يطلب مسؤولو أتلتيكو مدريد مقابل مادي مرتفع من أجل الموافقة على بيع يانيك كاراسكو إلي الشباب السعودي.


وينتظر فريق أتلتيكو مدريد الرد النهائي على مطالبه المالية من جانب فريق الشباب، لتحديد موقف البلجيكي يانيك كاراسكو.


ومن المقرر أن ينتهي سوق الإنتقالات في المملكة العربية السعودية في 7 سبتمبر المقبل، ويصارع الشباب من أجل حسم صفقة نجم الأتليتي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة