رياضة – نيوكاسل يونايتد يغرى ميلان بـ90 مليون يورو لضم تونالى

رياضة – نيوكاسل يونايتد يغرى ميلان بـ90 مليون يورو لضم تونالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يونايتد يغرى ميلان بـ90 مليون يورو لضم تونالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يونايتد يغرى ميلان بـ90 مليون يورو لضم تونالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قدم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عرضًا مغريًا إلى ميلان الإيطالى من أجل ضم ساندرو تونالى نجم خط وسط الروسونيرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويرتبط النجم الشاب ساندرو تونالي صاحب الـ 23 عامًا، بعقد مع ميلان الإيطالي ينتهي في يونيو 2027.


وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن نيوكاسل تقدم بعرض إلى ميلان قيمته 90 مليون يورو مقسمين ما بين 80 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى مكافآت من أجل ضم ساندرو تونالي.


وأضافت أن قيمة الـ10 ملايين يورو الإضافية فى صفقة انتقال تونالي إلى نيوكاسل، متعلقة بعدد مشاركات الدولى الإيطالى مع فريق المكابايس ودوري أبطال أوروبا وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي.


يعد ساندرو تونالي أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف ميلان الإيطالي، لكن هناك رغبة من جانب ملاك النادي في بيعه للإستفادة من قيمة الصفقة الكبيرة التي ستنعش خزائن الروسونيري.


شارك ساندرو تونالي في 48 مباراة مع ميلان بكل المسابقات الموسم الماضي، وأحرز هدفين وصنع 10 أهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة