رياضة – نيوكاسل يونايتد يعلن خضوع تونالى للتحقيق بسبب قضية المراهنات

رياضة – نيوكاسل يونايتد يعلن خضوع تونالى للتحقيق بسبب قضية المراهنات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يونايتد يعلن خضوع تونالى للتحقيق بسبب قضية المراهنات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يونايتد يعلن خضوع تونالى للتحقيق بسبب قضية المراهنات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، خضوع لاعبه الإيطالي ساندرو تونالي، للتحقيق من جانب مكتب المدعي العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على خلفية تورطه فى قضية المراهنات.


وأصدر النادي الإنجليزي، بيانا رسميا، قائلا:”يمكن لنيوكاسل يونايتد أن يؤكد أن ساندرو تونالي يخضع لتحقيق من قبل مكتب المدعي العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فيما يتعلق بنشاط المراهنة غير القانوني”.


وأضاف:”ساندرو يشارك بشكل كامل في التحقيق وسيواصل التعاون مع جميع السلطات ذات الصلة، وسيستمر هو وعائلته في تلقي الدعم الكامل من النادي”. 


وأختتم:”نظرًا لهذه العملية المستمرة، لا يستطيع ساندرو ونيوكاسل يونايتد تقديم مزيد من التعليقات في الوقت الحالي”. 


وكان المنتخب الإيطالي، قد أستبعد تونالي من معسكر الفريق الأخير، بجانب نيكولو زانيولو، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بسبب تورطه فى نفس القضية. 


وأنضم تونالى، لفريق نيوكاسل يونايتد، فى الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من نظيره ميلان الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة