رياضة – نيجيريا يفوز على إيطاليا بثنائية ويتصدر مجموعة الموت بكأس العالم للشباب

رياضة – نيجيريا يفوز على إيطاليا بثنائية ويتصدر مجموعة الموت بكأس العالم للشباب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيجيريا يفوز على إيطاليا بثنائية ويتصدر مجموعة الموت بكأس العالم للشباب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيجيريا يفوز على إيطاليا بثنائية ويتصدر مجموعة الموت بكأس العالم للشباب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق منتخب نيجيريا للشباب فوزا هاما على نظيره الإيطالى بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، على ملعب مالفيناس أرجنتيناس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، بالجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقامة بالأرجنتين.


وحملت ثنائية النسور الخضر توقيع كل من لاوال فاجو وجود صنداي في الدقيقتين 61 و90.


وتصدر منتخب نيجيريا مجموعة الموت بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين على الدومنيكان بنتيجة 2-1، ثم إيطاليا 2-0، بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثالث بدون رصيد بعد خسارة المباراة الأولى أمام إيطاليا بنتيجة 3-2، وأخيرًا الدومينيكان، قبل مباراة الفريقين في الجولة الثانية.


ويسعى منتخب نيجيريا لتحقيق اللقب الأول في تاريخه بكأس العالم تحت 20 عاما حيث يعد المركز الثاني هو أفضل إنجازاته بعدما نجح في الوصول للمباراة النهائية في 1989 و2005.


من ناحية أخرى، يشارك الثنائى المصرى محمد معروف حكم الساحة الدولي وحكم الفيديو عمرو الشناوي، في البطولة كممثلين لمصر بالبطولة التى تستضيفها الأرجنتين خلال الصيف الحالي، وتنتهى في 11 يونيو المقبل.


 وشهدت قائمة حكام مونديال الشباب تواجد الثنائي المصري، محمد معروف حكما للساحة وعمر الشناوى حكما لتقنية الفيديو “فار”، وضمت قائمة حكام كأس العالم تحت 20 عاما، 25 حكما للساحة، 38 حكماً مساعداً و18 حكماً لمباراة الفيديو.


وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اختيار دولة الأرجنتين لاستضافة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا بعد سحب تنظيم البطولة من إندونيسيا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة