رياضة – نهاية موسم دافيد ألابا مع ريال مدريد.. اعرف التفاصيل

رياضة – نهاية موسم دافيد ألابا مع ريال مدريد.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نهاية موسم دافيد ألابا مع ريال مدريد.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نهاية موسم دافيد ألابا مع ريال مدريد.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن مدة غياب النمساوى دافيد ألابا، لاعب ريال مدريد، بعد الإصابة التي عانى منها في لقاء فياريال الذى انتهى بفوز كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي بنتيجة 4-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن موسم ألابا انتهى مع ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة بالرباط الصليبى، حيث سيغيب اللاعب النمساوى عن الجزء المتبقى في الموسم الحالي وأيضا من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة أمم أوروبا المقبلة.


وكان نادى ريال مدريد أعلن تشخيص إصابة ألابا قائلا “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.


ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني بشكل مؤقت برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 11.


واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني بعدما تعادل أمام مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


وحقق ريال مدريد مؤخرا فوزا مثيرا على مضيفه فريق يونيون برلين الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “آندر آلتن فورستيري”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة