رياضة – منتخب أوكرانيا يتأهل رسميا لبطولة يورو 2024 بفوز مثير ضد أيسلندا

رياضة – منتخب أوكرانيا يتأهل رسميا لبطولة يورو 2024 بفوز مثير ضد أيسلندا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب أوكرانيا يتأهل رسميا لبطولة يورو 2024 بفوز مثير ضد أيسلندا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب أوكرانيا يتأهل رسميا لبطولة يورو 2024 بفوز مثير ضد أيسلندا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل منتخب أوكرانيا لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” إثر فوزه القاتل على حساب أيسلندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الملحق المؤهلة للمسابقة القارية.


منتخب أوكرانيا


جاءت أهداف المباراة عن طريق فيكتور تسيجانكوف، وميخايلو مودريك في الدقيقتين 54، و84 على التوالي لصالح أوكرانيا، بينما جاء هدف أيسلندا في الدقيقة 30 عن طريق ألبرت جودموتدسون.


وينضم المنتخب الأوكراني إلى المجموعة الخامسة برفقة منتخبات بلجيكا، سلوفاكيا ورومانيا.


وتأهل منتخب أوكرانيا إلى نهائي المسار الثاني في التصفيات، بعد الفوز على منتخب البوسنة والهرسك في نصف النهائي بنتيجة 2-1.


ويشارك منتخب أوكرانيا للمرة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية، بعد ظهوره لأول مرة في يورو 2012 وآخرها في 2020.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة