رياضة – نابولي يعلن الصفقة الرابعة استعدادا لرحلة الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى

رياضة – نابولي يعلن الصفقة الرابعة استعدادا لرحلة الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولي يعلن الصفقة الرابعة استعدادا لرحلة الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولي يعلن الصفقة الرابعة استعدادا لرحلة الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وقع نادي نابولي الإيطالي، اليوم الخميس، مع لاعب الوسط السويدي، ينس كاجوست، قادما من ريمس الفرنسي، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 


 


وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن ينس كاجوست، صاحب الـ 24 عاما، وقع عقدا مع نابولي لمدة 5 سنوات، ليستمر حتى عام 2028، في صفقة وصلت قيمتها إلى 12 مليون يورو. 


 


وخاض كاجوست مع ريمس الفرنسي 42 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 6 أهداف وقدم أسيست وحيد. وأصبح لاعب الوسط السويدي رابع صفقات البارتينوبي، خلال الصيف الحالي بعد كل من البرازيلي ناتان، جاكومو راسبادوري والأرجنتيني جيوفاني سيميوني. ويبدأ نابولي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي في 19 أغسطس ضد فريق فروسينوني، الصاعد حديثا.


 


وفى سياق مختلف، أكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن نادي أهلي جدة تقدم بعرض رسمي لضم زيلينسكي رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وغاب بيوتر زيلينسكي عن مباراة نابولي وأجسبورج الألماني والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة 1-0 الودية ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم القادم.


ورداً على غياب زيلينسكي قال رودي جارسيا، المدير الفني لفريق نابولي، موجهاً حديثه لأحد الصحفيين: “أنت ذكي.. ليس لدي ما أقوله في إشارة إلى اقتراب اللاعب من الدوري السعودي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة