رياضة – نابولي يستضيف ساسولو فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

رياضة – نابولي يستضيف ساسولو فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولي يستضيف ساسولو فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولي يستضيف ساسولو فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق نابولي، حامل لقب الكالتيشو، نظيره ساسولو مساء اليوم، الأحد، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإيطالي لكرة القدم للموسم الكروى الجاري 2023-24.


ويحتضن ملعب دييجو أرماندو مارادونا مواجهة نابولي ضد ساسولو، فى العاشرة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.


ويحتل نابولي المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإيطالي لكرة القدم سيراي اى ، برصيد 3 نقاط، فيما يقبع ساسولو في المركز 18 أول مراكز الهبوط بلا رصيد من النقاط.


ويخوض نابولي مباراته الأولى بين جماهيره على ملعب دييجو أرماندو مارادونا هذا الموسم باحثاً عن تأكيد بدايته القوية على حساب ساسولو.


وبدأ نابولي حملة الدفاع عن اللقب، الذي أحرزه بعد 3 عقود من الانتظار، بقوة من خلال فوزه على مضيفه فروزينوني بنتيجة 3-1 بفضل ثنائية لهدافه النيجيري فيكتور أوسيمين.


وحقق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الانتصار الأول من ظهوره الرسمي الأول كمدرب للفريق الجنوبي، بعد خلافة سباليتي.


ومن المتوقع أن يبدأ نابولي بتشكيل يضم كلا من:


حراسة المرمى: ميريت.


 الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، أوليفيرا.


 الوسط: كادجوس ، لوبوتكا ، زيلينسكي .


الهجوم: بوليتانو ، أوسيمين ، كفاراتسخيليا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة