رياضة – نابولى يستضيف إمبولى فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم

رياضة – نابولى يستضيف إمبولى فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولى يستضيف إمبولى فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولى يستضيف إمبولى فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق نابولى مواجهة سهلة عندما يلتقى مع إمبولى، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


وتقام مباراة نابولى ضد إمبولى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، فى الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويحتل نابولى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من إجمالي 11 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.


ويسعى فريق نابولي الإيطالى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على ساليرنيتانا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أريكى”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


وتعادل حامل لقب الدوري الإيطالي مؤخرا ضد يونيون برلين، بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


بهذه النتيجة يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة