رياضة – نابولي يتعادل مع مونزا في الدوري الإيطالي

رياضة – نابولي يتعادل مع مونزا في الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولي يتعادل مع مونزا في الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولي يتعادل مع مونزا في الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق نابولي الإيطالى، مع نظيره مونزا، سلبيا فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.


وفشل فريق نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، فى التعافي من الخسارة الأخيرة أمام مضيفه روما التي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.


ويتواجد فريق نابولي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 21.


بينما يحل فريق مونزا في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مثلها وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 18.


وجاء تشكيل نابولى ضد مونزا، كالتالى: ميريت. دي لورنزو، رحماني، جيسوس، ماريو روي؛ أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ أليسيو زيربين، راسبادوري، كفاراتسخيليا.


تاريخيًا التقى فريقا نابولي ضد مونزا في 14 مباراة قبل مباراة اليوم استطاع فيها نادي الجنوب من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات.


وسجل نادي نابولي 28 هدفًا مقابل 19 لصالح مونزا، بينما يتصدر كين قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف بفارق هدف واحد عن كفاراتسخيليا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة