رياضة – ميسي يتخطى مارادونا.. قائمة الأكثر تسجيلا للركلات الحرة فى التاريخ

رياضة – ميسي يتخطى مارادونا.. قائمة الأكثر تسجيلا للركلات الحرة فى التاريخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي يتخطى مارادونا.. قائمة الأكثر تسجيلا للركلات الحرة فى التاريخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي يتخطى مارادونا.. قائمة الأكثر تسجيلا للركلات الحرة فى التاريخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الجديد، فى تخطي مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا فى قائمة الأكثر تسجيلا من الركلات الحرة فى التاريخ، بعد تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد فى شباك كروز أزول المكسيكي.


وقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه لجماهير إنتر ميامي الأمريكي فى أول ظهور فجر السبت، أمام كروز أزول المكسيكي، ليقوده لفوز قاتل على فريق كروز ازول المكسيكي، بهدفين مقابل هدف، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الدوريات، التي تجمع بين فرق من الدوري الأمريكي والمكسيكي.


فى الدقيقة 94 من الوقت الضائع، حصل إنتر ميامي على ركلة ثابتة نجح في تسجيلها البرغوث داخل شباك كروز أزول ليمنح فريقه فوزًا مبهرًا بنتيجة 2-1.


وتقدم ميسي مركزا ليصعد للمركز السادس برصيد 63 ركلة، متفوقا على مواطنه الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا  صاحب المركز السابع.


وفيما يلي الأكثر تسجيلا للركلات الحرة فى التاريخ..

 


1- جونينيو – 77 هدفاً


2- بيليه – 70 هدفاً


3- ليجروتالي – 66 هدفاً


4- رونالدينيو – 66 هدفاً


5- بيكهام – 65 هدفاً


6- ميسي – 63 هدفاً


7- مارادونا – 62 هدفاً


8- زيكو – 62 هدفاً


9- رونالد كومان – 60 هدفاً


10- كريستيانو رونالدو – 60 هدفاً.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة