رياضة – لاعب إنتر ميامي يكشف هدية ميسي لزملائه قبل مباراته الأولى فى أمريكا

رياضة – لاعب إنتر ميامي يكشف هدية ميسي لزملائه قبل مباراته الأولى فى أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاعب إنتر ميامي يكشف هدية ميسي لزملائه قبل مباراته الأولى فى أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب إنتر ميامي يكشف هدية ميسي لزملائه قبل مباراته الأولى فى أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف دياندري يدلين، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، عن هدية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التى قدمها للاعبي الفريق قبل خوض مباراته الأولى مع الفريق الأمريكي، ضد فريق كروز أزول المكسيكي، فى كأس دوريات أمريكا الشمالية. 


وكان ميسي قد انضم مطلع الصيف الحالي لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، بعقد لمدة عامين، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي. 


وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية إن ميسي منح لزملائه في إنتر ميامي، زوجًا من السماعات الوردية لتمثيل لون طقم النادي.


وقال يدلين في تصريحات نشرتها الصحيفة الإنجليزية، عندما سُئل عن السماعات: “عليك أن تسأل ميسي”. وأضاف: “أعطاها ميسي للفريق، لا أعرف ما إذا كان قد اشتراها، لكنه أعطى سماعات رأس للجميع في مباراته الأولى”.


وسجل ميسي هدف فوز فريقه فى مباراته الأولى مع إنتر ميامي فى شباك فريق كروز أزول المكسيكي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة