رياضة – موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع بالميركاتو الشتوى

رياضة – موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع بالميركاتو الشتوى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع بالميركاتو الشتوى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع بالميركاتو الشتوى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن موقف نادى ريال مدريد الإسبانى من التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه، خاصة فى ظل الإصابات التى عانى منها مؤخرا وآخرها المدافع النمساوى دافيد ألابا.


وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير المتخصص فى الانتقالات، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية، أن ما يقال عن أن ريال مدريد لن يتعاقد مع قلب دفاع جديد غير صحيح، موضحا أن هناك محادثات داخلية فى النادي لتحديد الخيارات المطروحة.


وأضاف أنه لم يتم تحديد المدافع الذى سيتعاقد معه ريال مدريد حتى الآن، وكل شيء مازال داخل النادي، ولن يتم تحديد أي شيء بعد، مشيرا إلى أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران ليس على تواصل مع الفرق الملكى حتى الآن.


وفاز فريق ريال مدريد مؤخرا على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ” مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي أقيمت في أجواء شديدة الحماسية بين الفريقين.


بهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد صدارة  جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة