رياضة – موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابى فى الميركاتو الصيفى

رياضة – موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابى فى الميركاتو الصيفى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابى فى الميركاتو الصيفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابى فى الميركاتو الصيفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادى ريال مدريد لم يتواصل حتى الآن مع نظيره باريس سان جيرمان، للتعاقد مع النجم الفرنسى كيليان مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتواصل مع باريس سان جيرمان من أجل كيليان مبابي فى الفترة الحالية.


وأضافت أنه لم يتحدث ريال مدريد أو يتفاوض مع أي شخص لجلب مبابي هذا الصيف، لا مع باريس سان جيرمان ولا مع مسئولى النادى القطريين.


وأشارت إلى أن موقف ريال مدريد ثابت وهو إذا أراد النجم الفرنسى مغادرة باريس سان جيرمان، وهو أمر ما زالوا غير مقتنعين به، فعليه أن يقوم بإعلان ذلك.


وواصلت أن إذا حدث ذلك ووضع النادي الفرنسي سعرًا لصفقة مبابى، فسيقوم مسئولى ريال مدريد بدراسة جدوى العملية، إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فسوف ينتظرون حتى عام 2024 للتعاقد معه مجانًا.


وتسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتخاذ قرارات صارمة بشأن مستقبل هداف الفريق في السنوات القادمة بعد دخوله عامه الأخير في عقده.


وأبلغ مسؤولو نادي باريس سان جيرمان خلال الاجتماع بضرورة توقيع اللاعب على عقود تجديد عقده مع فريق العاصمة أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة