رياضة – موعد مباراة توتنهام وفولهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة توتنهام وفولهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة توتنهام وفولهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة توتنهام وفولهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسعى فريق توتنهام هوتسبير لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، عندما يلتقي على أرضه ووسط جماهيره مع نظيره فولهام، مساء اليوم الاثنين، في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.


موعد مباراة توتنهام ضد فولهام


وتقام مباراة توتنهام ضد فولهام فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد توتنهام هوتسبير، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


ويخوض السبيرز، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، مواجهة الليلة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة الصدارة من جديد والتفوق على مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول في الترتيب.


توتنهام ضد فولهام

 


وحصد توتنهام 20 نقطة من إجمالي 8 مواجهات خاضها في البريميرليج هذا الموسم، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم حتى الآن، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.


 


توتنهام ضد فولهام


ويبحث السبيرز عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تغلب مؤخرا على مضيفه لوتون تاون، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.


ويتسلح توتنهام في مواجهة الليلة بالعديد من النجوم من أجل تخطى عقبة فولهام، وعلى رأسهم النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي يأتي في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، برصيد 6 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات حتى الآن بإجمالى 631 دقيقة مشاركة.


في المقابل، يتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وتلقى 3 هزائم وسجل لاعبوه 8 أهداف واهتزت شباكهم بـ13 هدف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة