رياضة – توتنهام يواجه فولهام لمواصلة انتصاراته فى الدورى الإنجليزي

رياضة – توتنهام يواجه فولهام لمواصلة انتصاراته فى الدورى الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يواجه فولهام لمواصلة انتصاراته فى الدورى الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يواجه فولهام لمواصلة انتصاراته فى الدورى الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق توتنهام هوتسبير مع مضيفه فولهام، فى اللقاء المقرر إقامتها فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويحتل توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 39، بينما يأتى فولهام فى المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة.


وحقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا ثمنيا مؤخرا علي مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلا بارك” في قمة نارية على المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


وسجل أهداف توتنهام جيمس ماديسون فى الدقيقة 50، وأضاف برينان جونسون الهدف الثاني فى الدقيقة 53، وأكمل سون هيونج مين الثلاثية فى الدقيقة 90، ثم اختتم تيمو فينرنر الرباعية في الدقيقة 79  من المباراة.


ولعب أستون فيلا منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد جون ماكجين في الدقيقة 65 من عمر أحداث الشوط الثاني للمباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة