رياضة – موسيماني: الأهلي يعرف طريق الفوز بأبطال أفريقيا.. وتوقعت تألق بيرسي تاو

رياضة – موسيماني: الأهلي يعرف طريق الفوز بأبطال أفريقيا.. وتوقعت تألق بيرسي تاو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسيماني: الأهلي يعرف طريق الفوز بأبطال أفريقيا.. وتوقعت تألق بيرسي تاو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسيماني: الأهلي يعرف طريق الفوز بأبطال أفريقيا.. وتوقعت تألق بيرسي تاو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للوحدة الإماراتي الحالي والنادي الأهلي السابق، سر تألق مواطنه بيرسي تاو، مؤكدا أنه لم يكن يحتاجه من أجل التألق مع بطل دوري أبطال أفريقيا.


 


وقال موسيماني لصحيفة “Sowetan Live” الجنوب أفريقية عن تاو، “بيرسي تاو يمتلك مرونة عقلية كبيرة داخل الملعب، ولا يحتاجني للتألق، لقد فعلها فى بلجيكا وإنجلترا بدوني”.


 


وعن مشواره مع الأهلي قال موسيمانى، “كان يعاني إصابات متكررة، يلعب مباراتين مع الفريق ثم يُصاب، كان على هذا الحال لمدة تخطت العام، ولكن بمجرد أن أصبح لائقًا لم يكن هناك شك أنه سينجح مع الأهلي، لقد تعاقدت معه لأننى أعرف جيداً عقليته القوية”.


 


وعن وصول الأهلي إلى اللقب رقم 11 في دوري أبطال أفريقيا قال موسيمانى، “هذا الفريق يعرف كيفية الفوز بهذه المسابقة، حتى عندما كنت هناك، احتللنا المركز الثاني فى مرحلة المجموعات ولكن فى المراحل النهائية كنا أكثر حسمًا”.


 


وعاد موسيماني للحديث عن صن داونز وعدم إقصاء الأهلي بالهزيمة أمام الهلال فى دور المجموعات والتعادل فى السودان قال الجنوب أفريقي، “أتفهم أنهم لم يرغبوا فى التلاعب بنتائج المباريات، ولذلك لعبوا بأدائهم المعتاد، كما افتقدوا الحذر فى مباراة الإياب أمام الوداد فى نصف النهائي”. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة