رياضة – تقارير إماراتية: إصابة بيتسو موسيمانى بضيق تنفس وحجزه بأحد المستشفيات

رياضة – تقارير إماراتية: إصابة بيتسو موسيمانى بضيق تنفس وحجزه بأحد المستشفيات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير إماراتية: إصابة بيتسو موسيمانى بضيق تنفس وحجزه بأحد المستشفيات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير إماراتية: إصابة بيتسو موسيمانى بضيق تنفس وحجزه بأحد المستشفيات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن تدريبات نادي الوحدة الإماراتي شهدت غياب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عن قيادة تدريبات الفريق الأخيرة بسبب المرض.ويستعد الوحدة لمواجهة عجمان على ملعب الأخير، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.


قالت صحيفة ” البيان ” الإماراتية أن ماهر دافيدز مساعد المدرب، قاد تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، بعد تعرض موسيماني لوعكة صحية، أدت إلى إصابته بضيق في التنفس، مما استدعى دخوله إلى أحد مستشفيات أبوظبي للعلاج.


وينتظر أن تتضح الصورة بخصوص تواجد موسيماني مع الفريق في مباراة عجمان من عدمه بناء على مدى تحسن حالته الصحية، إذ سيقود الفريق من خارج الخطوط في حالة تماثله للشفاء.


ويحتل الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفريق فوزاً بشق الأنفس 2-1 على حساب اتحاد كلباء في الجولة السادسة.


كانت تقارير صحفية جنوب أفريقية قد ذكرت أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مدرب الأهلى السابق والوحدة الإماراتى الحالى، بات قريبا من تدريب الزمالك الذي جدد اهتمامه للتفاوض مع المدرب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة