رياضة – مورينيو يقترب من الرحيل عن روما نهاية الموسم والدوري السعودي وجهة محتملة

رياضة – مورينيو يقترب من الرحيل عن روما نهاية الموسم والدوري السعودي وجهة محتملة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مورينيو يقترب من الرحيل عن روما نهاية الموسم والدوري السعودي وجهة محتملة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مورينيو يقترب من الرحيل عن روما نهاية الموسم والدوري السعودي وجهة محتملة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد جيانلوكا دي مارزيو، خبير الانتقالات فى شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو سيترك منصبه فى نادي روما بنهاية عقده فى يونيو.


ووقع جوزيه مورينيو عقداً لمدة 3 سنوات فى نادي العاصمة عام 2021، وينتهي عقده الحالى مع الجيالوروسي ينتهي بنهاية الموسم.


وفى حديثه عن احتمال تمديد عقد مورينيو مع روما الاثنين، قال جيانلوكا دي مارزيو، “لن يحدث ذلك.


وأضاف دي مارزيو، لا توجد مفاوضات جارية، ولم تكن هناك قط، لذلك سينفصلون عن الشراكة في نهاية العقد يونيو القادم.


وكان عددًا من الأندية السعودية ارتبطت بالتعاقد مع مورينيو في الصيف الماضي، لكن مدرب روما قرر البقاء في ملعب الأولمبيكو.


وأعلن المدرب البرتغالي مؤخرًا أنه سيتولى تدريب أحد الأندية السعودية يومًا ما، وقال دي مارزيو، “بالتأكيد، بمجرد أن يصبح مورينيو حراً، فإن الأندية السعودية ستحاول مرة أخرى.


وشدد دي مارزيو، يبقى أن نرى ما يفكر به مورينيو بشأن مستقبله. سواء كان يريد تدريب ناد أوروبي جديد أو الذهاب إلى هناك (السعودية).


وفاز مورينيو في 59 مباراة من أصل 119 مباراة خاضها مع روما، ورفع دوري المؤتمرات في عام 2022 وخسر نهائي الدوري الأوروبي في عام 2023.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة