رياضة – لوكاكو ينفجر مع روما الإيطالي تحت قيادة مورينيو.. الأرقام توضح

رياضة – لوكاكو ينفجر مع روما الإيطالي تحت قيادة مورينيو.. الأرقام توضح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لوكاكو ينفجر مع روما الإيطالي تحت قيادة مورينيو.. الأرقام توضح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوكاكو ينفجر مع روما الإيطالي تحت قيادة مورينيو.. الأرقام توضح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


إنفجر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مع نادي روما الإيطالي، منذ إنتقاله إلي الجيالوروسي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي الإنجليزي.


تألق لوكاكو بشكل لافت مع روما الإيطالي، تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، حيث نجح في فرض نفسه وإستعادة نغمة التهديف مع الذئاب.


خاض روميلو لوكاكو 8 مباريات بكافة المسابقات مع روما الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز 7 أهداف بمعدل هدف كل 73 دقيقة.


ويأتي هذا رغم سلسلة النتائج السلبية والتراجع الملحوظ لنادي روما في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري.


لعب فريق روما 8 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، مقسمين ما بين 3 إنتصارين وتعادلين و3 هزائم على الترتيب.


يحتل فريق روما المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 11 نقطة متأخرًا بـ 10 نقاط عن ميلان المتصدر.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة