رياضة – موراتا يقتنص هدفا قاتلا في شوط مثير بين أتلتيكو مدريد ضد غرناطة.. فيديو

رياضة – موراتا يقتنص هدفا قاتلا في شوط مثير بين أتلتيكو مدريد ضد غرناطة.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موراتا يقتنص هدفا قاتلا في شوط مثير بين أتلتيكو مدريد ضد غرناطة.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موراتا يقتنص هدفا قاتلا في شوط مثير بين أتلتيكو مدريد ضد غرناطة.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتنص فريق أتلتيكو مدريد التقدم ضد غرناطة بنتيجة 1-0 في الوقت القاتل من الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما على ملعب “سيفيتاس ميرتوبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


جاء هدف الشوط الأول من المباراة عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.



أدرج دييجو سيميوني، المهاجم البرتغالي جواو فيليكس في مقاعد البدلاء، في الوقت الذي يبحث فيه اللاعب عدم الاستمرار في كتيبة الروخي بلانكوس.


وينتظر جواو فيليكس عرضا مرضيا لكلا الطرفين، يرغب صاحب الـ23 عاماً في الرحيل عن الفريق، خاصة أنه لا يدخل ضمن حسابات سيميوني لهذا الموسم.


ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية جاء جواو ضمن قائمة الفريق للجولة الأولى على الأقل، لكن ليس من المؤكد ما إذا كان سيحصل على دقائق لعب أم لا.


 وتعافى جواو بالفعل من المشكلات البدنية التي أبعدته عن المشاركة في مباريات فترة الإعداد للموسم الجديد التي قام بها الفريق بين كوريا الجنوبية والمكسيك والولايات المتحدة.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: جان أوبلاك.


خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا، ستيفان سافيتش، ماريو هيرموس.


خط الوسط: ماركوس لورينتي، كوكي، رودريجو دي باول، توماس ليمار، يانيك كاراسكو.


خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنتونيو جريزمان.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة