رياضة – تعادل أتلتيكو مدريد ضد فياريال فى شوط أول مثير بالدورى الإسبانى.. فيديو

رياضة – تعادل أتلتيكو مدريد ضد فياريال فى شوط أول مثير بالدورى الإسبانى.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعادل أتلتيكو مدريد ضد فياريال فى شوط أول مثير بالدورى الإسبانى.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعادل أتلتيكو مدريد ضد فياريال فى شوط أول مثير بالدورى الإسبانى.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريقا أتلتيكو مدريد ضد فياريال إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


أتلتيكو مدريد ضد فياريال


جاء هدف فريق فياريال عن طريق اللاعب جيرارد مورينو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء قبل أن يقتنص أكسيل ويتسل لاعب أتلتيكو مدريد هدفًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.



ترتيب الدورى الإسبانى


وخاض فريق أتلتيكو مدريد 11 مباراة فى بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة بين 8 انتصارات وتعادل وخسارتين على الترتيب، ويملك 25 نقطة وله مباراة مؤجلة فى المسابقة.


فيما لعب فياريال 12 مباراة في مسابقة الليجا، بين 3 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم على الترتيب، حاصدًا 12 نقطة.


ويستهدف أتلتيكو مدريد العودة للانتصارات أمام فياريال اليوم، بعدما خسر أمام لاس بالماس 1-2 فى الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.


ويقود الأرجنتيني دييجو سيميوني فريق أتلتيكو مدريد أمام فياريال الليلة، بعد تجديد عقده بشكل رسمي قبل أيام حتي يونيو 2027. 


أتلتيكو مدريد ضد فياريال


ويغيب عن أتلتيكو مدريد أمام فياريال، النجم الهولندي ممفيس ديباي وللمباراة العاشرة على التوالي بسبب إصابة عضلية وتوماس ليمار الذي يعاني من قطع في وتر أكيليس.


فيما تشهد قائمة أتلتيكو مدريد أمام فياريال، عودة الأرجنتيني رودريجو دي بول، الذي غاب عن مواجهة سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، وهو اللقاء الذي إنتهي بفوز الروخي بلانكوس بنصف دستة أهداف.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: أوبلاك.


خط الدفاع: خيمينيز، ويتسل، هيرموسو.


خط الوسط: مولينا، دي باول، كوكي، ساؤول، ريكيلمي.


خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة