رياضة – مواجهة مصرية خالصة بين طارق حامد ومحمد شريف فى الدوري السعودي

رياضة – مواجهة مصرية خالصة بين طارق حامد ومحمد شريف فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواجهة مصرية خالصة بين طارق حامد ومحمد شريف فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواجهة مصرية خالصة بين طارق حامد ومحمد شريف فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


مواجهة مصرية خالصة في الملاعب السعودية تجمع الثنائي الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك ومواطنه محمد شريف مهاجم فريق الخليج في سهرة كروية رمضانية مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.


ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد، مباراة ضمك ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


ويحتل ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعهما من 24 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مرات وخسر 8 مواجهات.


فيما يتواجد الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة جمعهما من 24 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 10 مواجهات.


يتسلح طارق حامد ورفقائه بالملعب والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للارتقاء إلي المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي، بينما سيحاول محمد شريف وزملائه تحقيق نتيجة إيجابية للقفز ثلاث مراكز دفعة واحدة في الترتيب والاقتراب من المراكز الأمامية.


وشارك طارق حامد في 16 مباراة مع فريقه ضمك خلال منافسات الموسم الحالي وصنع خلالهم هدفين.


بينما خاض محمد شريف 22 مع فريقه الخليج وساهم خلالها في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة