رياضة – طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك.. ومحمد شريف ضيفا مع الخليج على الوحدة

رياضة – طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك.. ومحمد شريف ضيفا مع الخليج على الوحدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك.. ومحمد شريف ضيفا مع الخليج على الوحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك.. ومحمد شريف ضيفا مع الخليج على الوحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى طارق حامد، مع ضيفه أبها، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.


ويحتل فريق ضمك المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يأتى أبها فى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.


ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، بعد انتهاء فترة عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، التى تم توقيعها عليه مؤخرا بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب إشارة غير لائقة، خلال مواجهة فريق الخليج، بدور الـ16، من كأس خادم الحرمين الشريفين. 


وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، فى الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف طارق حامد لاعب ضمك مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال لارتكابه سلوك غير رياضي، وقررت اللجنة تشديد العقوبة وفقاً للمادة (39-4) من اللائحة، وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي في مباراة الخليج وضمك ضمن بطولة كأس الملك. 


وغاب طارق حامد عن صفوف فريق ضمك، خلال مواجهتى التعاون والأهلي فى الدوري السعودي وذلك قبل فترة التوقف الدولى الاخيرة.


محمد شريف يواجه الوحدة


وفى الثامنة مساء اليوم الجمعة، يحل فريق الخليج الذى يضم فى صفوفه الدولي المصري محمد شريف، ضيفا على نظيره الوحدة، في المباراة المقرر إقامتها على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


ويحتل فريق الخليج في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 19 هدفا.


فيما يتواجد فريق الوحدة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 7 مواجهات وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 27 هدفا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة