رياضة – مهاجم بيراميدز يزور بعثة سيمبا التنزانى قبل مواجهة الأهلى.. فيديو

رياضة – مهاجم بيراميدز يزور بعثة سيمبا التنزانى قبل مواجهة الأهلى.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مهاجم بيراميدز يزور بعثة سيمبا التنزانى قبل مواجهة الأهلى.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مهاجم بيراميدز يزور بعثة سيمبا التنزانى قبل مواجهة الأهلى.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


حرص فيستون مايلي مهاجم بيراميدز على زيارة بعثة نادى سيمبا التنزانى قبل مواجهة الأهلى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى العاشرة مساء غداً الجمعة على ستاد القاهرة الدولى فى حضور 30 ألف مشجع.


وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏


نشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا على موقع ” أكس ” مقطع فيديو لزيارة مهاجم بيراميدز.


 


 


وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.


التقى الأهلى وسيمبا التنزانى فى 9 مواجهات سابقة، فاز المارد الأحمر بـ4 لقاءات، وفاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 13 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف ، ويعد تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا متكافئًا بين الفريقين، حيث استهل مباراتهما المباشرة في كأس الكؤوس الأفريقية 1985.


خسر الأهلي على يد سيمبا ذهابًا (2-1) في تنزانيا، فيما تفوق إيابًا بهدفين نظيفين في القاهرة ، وشهدت نهاية تلك البطولة تتويج الأهلي بلقب كأس الكؤوس الأفريقية ، وعاد الأهلي لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2018-2019 بعد غياب عدة سنوات ، وتفوق الأهلي بخمسة أهداف نظيفة على أرضه في ذهاب دور المجموعات، ثم خسر بنتيجة 1-0 إيابًا


وتبادل الأهلي وسيمبا الفوز بهدف نظيف في مباراتين جمعتا بينهما ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021، ثم التقى الفريقان بدوري السوبر الأفريقى وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق وانتهت مباراة الإياب بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم فاز الاهلى بهدف دون رد على سيمبا فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية.


وإجمالا شارك الأهلي فى 23 مباراة ضد الأندية التنزانية فاز في 13 وتعادل فى 6 وخسر 4، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبل 11 هدف.


حقق الأهلى الفوز على سيمبا بخماسية مقابل هدف ليكون الفوز الأكبر فى تاريخ مواجهات الفريقين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة