رياضة – منافس الأهلى.. سيمبا يعلن نفاد تذاكر مواجهة باور ديناموز فى أبطال أفريقيا

رياضة – منافس الأهلى.. سيمبا يعلن نفاد تذاكر مواجهة باور ديناموز فى أبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الأهلى.. سيمبا يعلن نفاد تذاكر مواجهة باور ديناموز فى أبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الأهلى.. سيمبا يعلن نفاد تذاكر مواجهة باور ديناموز فى أبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى سيمبا التنزانى نفاد تذاكر مواجهة باور ديناموز بطل زامبيا فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات دور الـ32 لمنافسات دوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة 2023 / 2024.


ومن المنتظر أن يواجه سيمبا التنزانى النادي الأهلى فى منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى فى المباراة المحدد لها 20 أكتوبر المقبل في مدينة دار السلام بتنزانيا.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا التنزانى على موقع “إكس”، “شكر خاص لجميع المشجعين الذين جاءوا لشراء التذاكر إلى زامبيا لتشجيع فريقنا.. تم بيع التذاكر”.


 


 


وفي حال فوز الأهلى على سيمبا ذهابا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر وإيابا في مصر يوم 24 من نفس الشهر، سيواجه النادي الأهلي الفائز من مواجهة صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي.


 


 


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة