رياضة – من هو وسام ابو على أحدث المرشحين لقيادة هجوم الأهلى.. فيديو وصور

رياضة – من هو وسام ابو على أحدث المرشحين لقيادة هجوم الأهلى.. فيديو وصور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول من هو وسام ابو على أحدث المرشحين لقيادة هجوم الأهلى.. فيديو وصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من هو وسام ابو على أحدث المرشحين لقيادة هجوم الأهلى.. فيديو وصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبح الدنماركى من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، الاسم الأكثر بحثًا في مصر بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلى، حيث نشرت صحيفة “BT” الدنماركية، تقريرا يؤكد أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع وسام أبو علي لضمه خلال انتقالات يناير.


وسام أبو علي على رادار الأهلي

وسام ابو علي
وسام ابو علي


وقالت الصحيفة أن الأهلى تقدم بعرض قيمته 10 ملايين كرونة دنماركية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لضم وسام أبو علي، وأشارت إلى أن الأهلى ينافس أوتريخت الهولندي في ضمه، ولكن عرض أبطال أفريقيا المادى أكبر حيث توقف عرض الفريق الهولندي عند 6 ملايين كرونة دنماركية.


وأوضحت الصحيفة أن إدارة سيريس السويدى رفضت كل العروض الحالية للاعب بما فيها عرض الأهلى حيث تطمح في الحصول على أكبر عائد مادى من ضمه.


من هو وسام أبو علي؟

وسام ابوعلي
وسام ابوعلي


 


سيتم وسام أبو علي عامه الـ25 في 20 يناير المقبل، من مواليد الدنمارك في 1999 وينحدر من أصول فلسطينية ويمتلك الجنسيتين لكنه لم يمثل أي من المنتخبين مع الفريق الأول، واكتفى بالظهور مع منتخبات الشباب والناشئين في الدنمارك.


وشارك وسام أبو علي في 16 مباراة مع سيريس هذا الموسم سجل خلالها 10 أهدف وصنع هدفًا وتوج بجائزة لاعب العام في الدورى السويدى.


ويرتبط وسام بعقد مع سيريس السويدي يمتد حتى يونيو 2027، وتصل قيمته التسويقية حاليًا إلى 1.5 مليون يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة