رياضة – منتخب قطر لا يخسر فى كأس آسيا 2023 قبل النهائى ضد الأردن.. إنفوجراف

رياضة – منتخب قطر لا يخسر فى كأس آسيا 2023 قبل النهائى ضد الأردن.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب قطر لا يخسر فى كأس آسيا 2023 قبل النهائى ضد الأردن.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب قطر لا يخسر فى كأس آسيا 2023 قبل النهائى ضد الأردن.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ضرب منتخب قطر موعدا ناريا مع منتخب الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023 على ملعب لوسيل، بعد الفوز على إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة في إطار مباريات نصف النهائي.


نستعرض مشوار قطر في كأس آسيا 2023 قبل مواجهة الأردن فى النهائي..


 

مشوار قطر
مشوار قطر


 


دور المجموعات


قطر 3/ 0 لبنان


قطر 1 /0 طاجيكستان


قطر 1/0 الصين


ثمن النهائي


قطر 2 /1 فلسطين


ربع النهائي


قطر 1/ 1 أوزبكستان 3/ 2 “ركلات الترجيح”


نصف النهائي


قطر 3/ 2 إيران


بدأ منتخب قطر بطولة كأس آسيا المقامة على أرضها، بشكل مميز بعدما تصدر المجموعة الأولى التى تضم طاجيكستان والصين ولبنان بالعلامة الكاملة بعد الفوز على لبنان بثلاثية نظيفة، ثم على طاجيكستان بهدف نظيف، ثم الانتصار على الصين فى الجولة الثالثة بهدف نظيف.


وتأهل منتخب قطر إلى دور ثمن النهائى ليواجه فلسطين فى مواجهة عربية خالصة، وتمكن العنابى من الفوز بهدفين مقابل هدف، ليواصل التقدم بثبات فى البطولة التى تقام على أرضه ووسط جماهيره.


وتغلب منتخب قطر بصعوبة بالغة على منتخب أوزبكستان 3 /2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1، واستطاع التغلب على منتخب إيران فى مباراة نصف النهائى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى المباراة الختامية أمام منتخب الأردن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة