رياضة – منتخب فرنسا يستضيف اسكتلندا فى مواجهة ودية الليلة

رياضة – منتخب فرنسا يستضيف اسكتلندا فى مواجهة ودية الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب فرنسا يستضيف اسكتلندا فى مواجهة ودية الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب فرنسا يستضيف اسكتلندا فى مواجهة ودية الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض المنتخب الفرنسي، بقيادة مدربه ديديه ديشامب، مواجهة ودية عندما يستضيف نظيره الاسكتلندى، مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.


وتقام مباراة منتخب فرنسا ضد اسكتلندا على ملعب “بيار موروا” فى مدينة فيلنوف داسك، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.


ويدخل المنتخب الفرنسى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل بشكل رسمي، لنهائيات بطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير، على مضيفه منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في العاصمة الهولندية أمستردام، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية، في التصفيات. 


ويتصدر المنتخب الفرنسي، ترتيب المجموعة الثانية، فى تصفيات يورو 2020، برصيد 18 نقطة، ثم اليونان 12 نقطة، وجاء المنتخب الهولندي فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط. 

ويسعى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لزيادة سجله التهديفى بعدما سجل مؤخرا هدفه رقم 42 على المستوى الدولى، مع المنتخب الفرنسي، في شباك منتخب هولندا، في اللقاء الذى حسمه الديوك، بهدفين مقابل هدف، ضمن تصفيات يورو 2024.


وذكرت شبكة “أوبتا” أن مبابي أصبح رابع هدافي منتخب فرنسا عبر تاريخه، برصيد 42 هدفا، متخطيا النجم السابق ميشيل بلاتيني برصيد 41 هدفا.


ويتصدر أوليفيه جيرو قائمة هدافى منتخب الديوك تاريخيا، برصيد 54 هدفا، ثم تييري هنري 51 هدفا، ويحل أنطوان جريزمان في المركز الثالث برصيد 44 هدفا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة