رياضة – منتخب المغرب يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائى كأس العالم للسيدات.. فيديو

رياضة – منتخب المغرب يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائى كأس العالم للسيدات.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب المغرب يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائى كأس العالم للسيدات.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب المغرب يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائى كأس العالم للسيدات.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حققت منتخب المغرب للسيدات فوز غالي على نظيره الكولومبي بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للسيدات.


وسجلت هدف المغرب الوحيد أنيسة لحماري في الدقيقة 45 من عمر المباراة ، وفازت نجمات “أسود الأطلس” على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الماضية.


وبهذه النتيجة تأهلن نجمات المغرب لدور الـ16 في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما تصدركولومبيا المجموعه بست نقاط أيضا  بفارق الأهداف وودعت ألمانيا البطولة بعد أن حصدت 4 نقاط فقط وحصلت كوريا الجنوبيه على نقطه وحيده من التعادل مع ألمانيا 


وتأتي مباريات كأس العالم للسيدات 2023 منقولة فقط وحصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس” ، وتم نقل مباراة المغرب وكولومبيا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.


وكانت نهيلة بنزينة، لاعبة منتخب المغرب ، دخلت التاريخ من أوسع أبوابه بعدما شاركت مع منتخب بلادها فى تحقيق أول فوز عربي على كوريا الجنوبية وساهمت فى تسجيل الهدف العربي الأول فى كأس العالم ، والذى أحرزته سجلته ابتسام جرايدي ، لتصبح المغربية نهيلة بنزينة أول لاعبة محجبة تشارك فى مباراة بكأس العالم للسيدات.


ويعتبر المغرب أول منتخب عربي يشارك في نهائيات البطولة التي تقام نسختها الحالية في أستراليا ونيوزيلندا، واستهل منتخب المغرب  مشواره في البطولة بخسارة ثقيلة 6-صفر أمام ألمانيا.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة