رياضة – منتخب ألمانيا يحفز لاعبيه بمكافآت ضخمة للتتويج بلقب يورو 2024

رياضة – منتخب ألمانيا يحفز لاعبيه بمكافآت ضخمة للتتويج بلقب يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب ألمانيا يحفز لاعبيه بمكافآت ضخمة للتتويج بلقب يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب ألمانيا يحفز لاعبيه بمكافآت ضخمة للتتويج بلقب يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن لائحة المكافآت الخاصة بلاعبي منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستنطلق الشهر القادم وتصل الى 400 ألف يورو في حال التتويج المسابقة القارية.


وتنطلق بطولة يوور 2024، في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل بمواجهة ألمانيا واسكتلندا.


وأكدت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” اليوم الخميس، أن كل لاعب سيحصل على 50 ألف يورو في حال الفوز بمباراة في دور المجموعات، فيما سيحصل كل لاعب على 100 ألف يورو في حال بلوغ دور ربع النهائي.


وسيحصل كل لاعب على 150 ألف يورو في حال التأهل إلى دور نصف النهائي، فيما سيحصل كل لاعب على 250 ألف يورو في حال حصد المركز الثاني، و400 ألف يورو في حال التتويج بالبطولة.


كما يحصل كل لاعب في المنتخب الألماني على 400 ألف يورو مكافأة، في حال توجوا بكأس الأمم الأوروبية.


وقالت وسائل الإعلام الألمانية، “إن هذا نفس المبلغ الذي وعد به الاتحاد اللاعبين في آخر بطولتين دوليتين “يورو 2021″ ومونديال 2022”.


وقال المدير العام للاتحاد الألماني، أندرياس ريتيج: “مقارنة “بيورو 2021″ ومونديال 2022، فإن مكافآت البطولة الخاصة بالأداء لن تتغير”.


وأضاف “اتفقنا عليها العام الماضي مع مجلس اللاعبين”.


يذكر أن أعلى مكافأة دفعها الاتحاد الألماني حتى الآن للاعبيه كانت 300 ألف يورو لكل لاعب، بعد التتويج بمونديال 2014 في البرازيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة