رياضة – مولر: منتخب ألمانيا لديه فرصة كبيرة في التتويج بلقب يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مولر: منتخب ألمانيا لديه فرصة كبيرة في التتويج بلقب يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مولر: منتخب ألمانيا لديه فرصة كبيرة في التتويج بلقب يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد توماس مولر نجم منتخب ألمانيا الحائز على لقب مونديال البرازيل 2014 أن بمقدور بلاده التتويج بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي ستقام على أراضيهم الشهر المقبل، رغم خيبة الأمل التي لازمت الفريق في البطولات الأخيرة.


منتخب ألمانيا في يورو 2024


وقال مولر لاعب بايرن ميونخ في تصريحات لموقع “ان تي في” اليوم الخميس لدى سؤاله عن فرص الفريق تحت قيادة المدرب يوليان ناجلسمان في التتويج بلقب البطولة التي تنطلق في 14 يونيو المقبل: “نعم بكل تأكيد يمكننا ان نفعل ذلك”.


وأوضح مولر أن ناجلسمان حقق طفرة بالفريق عقب خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات في أخر نسختين لكأس العالم ودور الستة عشر ليورو 2020، بجانب الأداء الباهت الذي قدمه الفريق في الأشهر الأخيرة من 2023.


وقال مولر: “خاصة المسار عقب المباريات الودية في نوفمبر، حيث تعرضنا لهزيمتين صادمتين، وعبر المباريات الودية في مارس، وإعادة هيكلة صفوف الفريق، المنتخب من حول ناجلسمان فكر كثيرا في الأمر”.


وبدأ ناجلسمان مسيرته مع الماكينات هذا العام بتشكيلة محددة من اللاعبين، الأمر الذي قاده لتحقيق انتصارات معنوية على فرنسا وهولندا في مارس الماضي.


وانضم مولر إلى القائمة الأولية التي أعلنها ناجلسمان ليورو 2024 في الوقت الذي استبعد فيه أمثال ماتس هوميلز وليون جوريتسكا.


وأكد مولر أنه من المستحيل مواساة اللاعبين الذين تم استبعادهم “هذه البطولة، هذه الذروة خاصة في ألمانيا، لا يمكنك استحضارها بالحجج، للأسف ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله لمساعدة اللاعبين المستبعدين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة