رياضة – منافس مصر.. منتخب موزمبيق يتأخر أمام نيجيريا 1-3 فى الشوط الأول وديا

رياضة – منافس مصر.. منتخب موزمبيق يتأخر أمام نيجيريا 1-3 فى الشوط الأول وديا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس مصر.. منتخب موزمبيق يتأخر أمام نيجيريا 1-3 فى الشوط الأول وديا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس مصر.. منتخب موزمبيق يتأخر أمام نيجيريا 1-3 فى الشوط الأول وديا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح المنتخب النيجيرى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره منتخب موزمبيق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية المقامة حاليا ضمن فترة التوقف الدولى الحالية لشهر أكتوبر، وفى إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 فى كوت ديفوار والمقرر لها 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.


سجل أهداف التقدم للمنتخب النيجيرى: تيريم موفي وفرانك أونيكا وموسيس سيمون فى الدقائق 19 و30 و45 من زمن المباراة، بينما جاء هدف  منتخب موزمبيق الأول عن طريق جيني كاتامو فى الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.


وأكمل منتخب موزمبيق المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه إدميلسون دوف للطرد فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.


وأقعت قرعة منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التى أقيمت فى مدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية، المنتخب الوطنى فى المجموعة الثانية، مع منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق فى بطولة أفريقيا التى تضم 24 منتخبا لأول مرة المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.


ويسعى منتخب موزمبيق، إلى الفوز والخروج بنتيجة إيجابية والاطمئنان على جاهزية لاعبيه ومشاركة أكبر عدد من اللاعبين في عدة مراكز بالملعب للوقوف على الخطة التي سيواجه بها منتخبات المجموعة في الأمم الإفريقية المقبلة.


كما يبحث منتخب نيجيريا عن الانتصار على موزمبيق وتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وكذلك الدفع بعدد كبير منا للاعبين في المباراة للاطمئنان على جاهزية النسور الخضر قبل معارك المسابقة القارية.


ووضعت القرعة منتخب النسور الخضر نيجيريا في المجموعة الأولى رفقة منتخبات غينيا بيساو، غينيا الاستوائية، وكوت ديفوار.


ويتفوق منتخب مصر بالعلامة الكاملة على نظيره الموزمبيقي حيث التقى المنتخبان في 5 مواجهات سابقة عبر التاريخ، 3 مباريات فى بطولة أمم أفريقيا ومباراتان فى تصفيات كأس العالم، ونجح الفراعنة فى تحقيق الفوز فى الخمس مباريات ولم تعرف التعادل أو الهزيمة، سجل لاعبو المنتخب الوطنى 9 أهداف ولم تستقبل أى أهداف.


وتعد آخر مواجهة كانت فى 17 يناير عام 2013، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 فى البرازيل، وحسمها الفراعنة بهدف نظيف فى موزمبيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة