رياضة – منافس ليفربول المحتمل فى قرعة الدوري الأوروبي اليوم

رياضة – منافس ليفربول المحتمل فى قرعة الدوري الأوروبي اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس ليفربول المحتمل فى قرعة الدوري الأوروبي اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس ليفربول المحتمل فى قرعة الدوري الأوروبي اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتأهب نادي ليفربول ، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمعرفة خصمه فى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، من خلال القرعة التي تقام فى الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.


ونجح فريق ليفربول فى التأهل ضمن فرق الصدارة في دور المجموعات بالبطولة، مع الفرق التالية: أتالانتا الإيطالي- برايتون الإنجليزي- باير ليفركوزن الألماني- رينجرز الاسكتلندي- سلافيا براج التشيكي- فياريال الإسباني- وست هام الإنجليزي.


منافس ليفربول المحتمل

 


وأقيمت مباريات الملحق بين الفرق التى احتلت المركز الثالث فى مجموعات دوري أبطال أوروبا الأوروبي وأصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي، وانتهت تلك المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا بتأهل 8 فرق، ليلعب ليفربول مع أحدها فى الدور المقبل.


وبذلك سيكون منافس ليفربول القادم أحد الفرق التالية: مارسيليا الفرنسي- سبارتا براج التشيكي- ميلان الإيطالي- بنفيكا البرتغالي- فرايبورج الألماني- كاراباج الأذربيجاني- سبورتنج لشبونة البرتغالي- وروما الإيطالي.


موعد قرعة الدوري الأوروبي

 


وتقام القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية في الثانية ظهر اليوم، الجمعة، وتذاع عبر شبكة بي إن سبورتس على القناة الإخبارية.


وتقام مباريات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي الذهاب 7 مارس 2024، أما الإياب: 14 مارس 2024، وستقام قرعة ربع النهائي للمسابقة يوم 15 مارس المقبل، فيما يقام النهائي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة