رياضة – كل ما قدمه محمد صلاح فى الدوري الأوروبي بعد قرعة دور الـ16

رياضة – كل ما قدمه محمد صلاح فى الدوري الأوروبي بعد قرعة دور الـ16

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما قدمه محمد صلاح فى الدوري الأوروبي بعد قرعة دور الـ16 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما قدمه محمد صلاح فى الدوري الأوروبي بعد قرعة دور الـ16، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع سبارتا براج التشيكي، وفقا لما أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي التى أقيمت فى مدينة نيون السويسرية أمس الجمعة.


وتقام مباراة الذهاب بين ليفربول وسبارتا براج يوم 7 مارس المقبل، أما الإياب فتقام يوم 14 من الشهر نفسه.


وخاض محمد صلاح 5 مباريات بقميص ليفربول فى النسخة الحالية من مسابقة اليوروباليج، ساهم خلالها فى تسجيل 4 أهداف حيث أحرز 3 أهداف بالإضافة إلى تمريرة حاسمة.


وضمن ليفربول التأهل إلى دور الـ16، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، وخسارة وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 7.


وجاءت أرقام محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الأوروبي هذا الموسم، كالتالى:


5 مباريات


151 دقيقة مشاركة


3 أهداف


1 أسيست


هز شباك أندية: لاسك لينز النمساوي مرتين – تولوز الفرنسي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة