رياضة – منافس الأهلى.. صن داونز يدعو جماهيره لارتداء القمصان الصفراء فى مواجهة الأحد

رياضة – منافس الأهلى.. صن داونز يدعو جماهيره لارتداء القمصان الصفراء فى مواجهة الأحد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الأهلى.. صن داونز يدعو جماهيره لارتداء القمصان الصفراء فى مواجهة الأحد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الأهلى.. صن داونز يدعو جماهيره لارتداء القمصان الصفراء فى مواجهة الأحد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


دعا نادى صن داونز الجنوب أفريقى جماهيره لضرورة ارتداء القمصان الصفراء عند حضورهم لملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا يوم الأحد المقبل فى تمام الثالثة عصر استعدادا لمواجهة الأهلى فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.


وتلقى الأهلي خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي في الثالثة عصر الأحد بمدينة بريتوريا على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.


نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع ” أكس ” تغريدة تتضمن: ” نداء لجميع أنصار صن داونز! لتعبئة لوفتوس فيرسفيلد عندما نواجه الأهلي. ارتدوا قمصانكم الصفراء وأظهروا دعمكم الثابت لفريقنا “.


 


 


 


 


 


 


كان صن داونز قد فتح أبواب ملعب مباراته أمام الأهلى بالمجان أمام جماهيره، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد.


 


كانت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي قد وصلت إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران شاقة وشهدت قائمة الفريق تواجد أكرم توفيق الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مؤخراً عقب تعافيه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها قبل أكثر من 8 أشهر في الرباط الصليبي، كما تواجد كريم نيدفيد بعد تعافيه من الإصابة.


وشهدت القائمة غياب إمام عاشور للإصابة، حيث أجرى اللاعب أشعة رنين ‏مغناطيسي كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل كما غاب عن السفر أحمد عبد القادر ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة وعدم الجاهزية الفنية.


وضمت قائمة الأهلي في رحلة أجنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز كلا من: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – كريم الدبيس – أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل “كوكا” – كريم وليد – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – رضا سليم – محمد الضاوي “كريستو” – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة