رياضة – ملخص وأهداف مباراة نابولى ضد ساسولو 6-1 فى الدورى الإيطالى

رياضة – ملخص وأهداف مباراة نابولى ضد ساسولو 6-1 فى الدورى الإيطالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة نابولى ضد ساسولو 6-1 فى الدورى الإيطالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة نابولى ضد ساسولو 6-1 فى الدورى الإيطالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قاد النيجيري فيكتور أوسيمين نادي نابولي لتحقيق فوز كبير بنتيجة 6-1 ضد ساسولوفي المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإيطالي، والتى يستضيفها ملعب مابي.


ساسولو ضد نابولي


انتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بثلاثية مقابل هدف احرز أهداف نابولي أمير رحماني في الدقيقة 29 واوسيمين هدفين في الدقيقتين 31 و41 ، بينما أحرز هدف ساسولو اللاعب راسيتش في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.


بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من فريق نابولي أسفر عن هدفين في بداية الشوط عن طريق المتألق أوسيمين الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه والثالث له “هاتريك” في الدقيقة 47 ، وبعده يضيف كفاراتسليخيا الهدف الخامس لنابولي في الدقيقة 51 ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الخامس له والسادس لفريقه في الدقيقة 75 من عمر المباراة.


ترتيب الدوري الإيطالي


ويحتل نادي نابولي المركز التاسع برصيد 40 نقطة، بينما يأتي نادي ساسولو في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة