رياضة – ملخص وأهداف كاليارى ضد نابولى 1-1 فى الدورى الإيطالى

رياضة – ملخص وأهداف كاليارى ضد نابولى 1-1 فى الدورى الإيطالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف كاليارى ضد نابولى 1-1 فى الدورى الإيطالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف كاليارى ضد نابولى 1-1 فى الدورى الإيطالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهت مباراة كاليارى ضد نابولي بنتيجة 1-1، مساء الأحد على ملعب “سردينيا أرينا” ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.


كالياري ضد نابولي


جاء هدفا المباراة عن طريق كل من: زيتو لوفومبو بالدقيقة 96 لصالح كالياري، قبل أن يحرز الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين هدفا لفريق الجنوب بالدقيقة 66.


بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 29.


بينما جاء فريق كالياري بالمركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 24 هدفًا وتلقى 47.


وجاء تشكيل كالياري كالتالي:


سكوفيتنانديز، دوسينا، مينا، أوجيلو؛ ديولا، ماكومبو؛ يانكتو، جايتانو، لوفومبو؛ لابادولا.


بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:


ميريت؛ مازوتشي، رحماني، خوان جيسوس، أوليفيرا؛ أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ راسبادوري، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة