رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اكتسح مانشستر سيتي، نظيره فريق فولهام، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024. 


مان سيتي ضد فولهام

 


بدأ مانشستر سيتي التسجيل عن طريق جوليانو ألفاريز، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية النرويجي إيرلينج هالاند. 


أدرك فولهام التعادل سريعا عن طريق مدافعه تيم ريم فى الدقيقة 33 من عمر المباراة. 


ونجح الهولندى ناثان أكي، فى تسجيل ثانى أهداف السيتي، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع، تم إحتسابه بعد العودة إلى تقنية الفيديو “var”.  


وفى الشوط الثاني، نجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند، فى تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، فى الدقيقتين 58 و70 والدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 


وأصبح هالاند، ثاني لاعب يسجل هاتريك فى البريميرليج خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، بعد النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام، والذى أحرز هاتريك فى شباك بيرنلي. 



 


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


وعزز مانشستر سيتي، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام، عند 4 نقاط فى المركز الرابع عشر. 


 


وخاض مانشستر سيتي مواجهة فولهام بالتشكيل التالي: :

 


حراسة المرمى: إيدرسون


الدفاع: أكانجي، آكي، دياز، والكر


خط الوسط: رودري، فودين، كوفاسيتش


الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة