رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل فريق مانشستر سيتي نتائجه الرائعة الفترة الأخيرة، محققا الفوز على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “الاتحاد”، فى الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، وهي المواجهة الأخيرة للفريقين فى عام 2023.


مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد

 


وجاء الهدف الأول عبر لاعب الوسط الاسباني رودري في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، من خلال تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء بمجهود فردي رائع.


وفي الشوط الثاني، وتحديدا فى الدقيقة 61، سجل النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدف السيتي الثاني، ليقود فريقه لحسم 3 نقاط مهمة.


بهذه النتيجة، قفز مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 19 مواجهة، فاز فى 12 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 15 مباراة.


وجاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالي: حراسة المرمى: إيديرسون/ الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر/ الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري/ الهجوم: جوليان ألفاريز.


ودخل السيتي مباريات اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما عاد بقوّة من مونديال الأندية 2023 الذي أحرز لقبه في أول مشاركة له، بالإضافة إلى الفوز أمام مضيفه إيفرتون 3-1 في الجولة التاسعة عشرة، وهى الجولة التى شهدت خسارة شيفيلد يونايتد من لوتون تاون 3-2.


وواصل مانشستر سيتي استمرار الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيّبة في الدوري الإنجليزي، حيث اكتفى بفوز وحيد في 5 مباريات شهدت تعادله مع كل من تشيلسي وليفربول وتوتنهام وخسارته أمام أستون فيلا.


والتقى مان سيتي وشيفيلد في 127 مباراة بجميع المسابقات، نجح فريق السيتي في الفوز بـ55 مباراة، بينما فاز شيفيلد بـ38 مباراة، وتعادل الفريقان في 34 مواجهة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة