رياضة – شيفيلد يبحث عن هدفه الأول فى مرمى مان سيتى على ملعب الاتحاد بعد 6 مباريات

رياضة – شيفيلد يبحث عن هدفه الأول فى مرمى مان سيتى على ملعب الاتحاد بعد 6 مباريات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شيفيلد يبحث عن هدفه الأول فى مرمى مان سيتى على ملعب الاتحاد بعد 6 مباريات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيفيلد يبحث عن هدفه الأول فى مرمى مان سيتى على ملعب الاتحاد بعد 6 مباريات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد اليوم، السبت، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز، فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2023-2024.


ولم يخسر مانشستر سيتي فى أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتد، حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات، وفاز فى آخر 6 مباريات على التوالي.


ويبحث شيفيلد يونايتد عن تسجيل هدفه الأول في مرمى السيتي في المباراة السادسة تواليا، حيث لم يسجل شيفيلد يونايتد فى 5 مباريات خارج أرضه فى الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.


تم تسجيل 14 هدفًا فقط في 11 لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي (12 هدفًا) وشيفيلد يونايتد (2)، بمتوسط ​​1.3 لكل مباراة، من بين جميع المباريات التي تم لعبها 10 مرات على الأقل.


وخسر شيفيلد يونايتد في آخر 9 مباريات في الدوري ضد حامل اللقب، منذ فوزه على ليدز يونايتد 2-1 في أبريل 1993، خارج أرضهم خسروا في آخر 11 مباراة من هذا النوع منذ فوزهم على أرسنال 1-0 في أغسطس 1971.


بينما خسر مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة في الدوري في واحدة فقط من آخر 22 سنة تقويمية حيث فاز 11 وتعادل 10)، حيث خسر 1-0 أمام ليفربول في عام 2016.


يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز في 11 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 14 مباراة.


ويعد فوز السيتي أمام شيفيلد اليوم، مهم في مشوار الفريق بالبطولة، إذ سيعود بقوة نحو مطاردة ليفربول على الصدارة، خصوصا أنه سيقفز إلى المركز الثاني في الترتيب على حساب أرسنال الذي تعرض للخسارة أمام وست هام يونايتد بهدفين دون رد، مساء الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ19.


تاريخيًا، التقى مان سيتي وشيفيلد من قبل في 126 مباراة بجميع المسابقات، نجح فريق السيتي في الفوز بـ 54 مباراة، بينما فاز شيفيلد بـ 38 مباراة، وتعادل الفريقان في 34 مواجهة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة